معرض جدة الدولي للكتاب يعلن الجدول الزمني لفعالياته...سيشهد عروض مسرحية وندوات وأمسيات شعرية

الخميس, December 15, 2016
كاتب المقالة: 

كشفت اللجنة المنظمة لمعرض جدة الدولي للكتاب، عن جدول الفعاليات التي سوف يشهدها المعرض الذي سيقام خلال الفترة من 1 إلى 11 ربيع الأول بأرض الفعاليات بأبحر الجنوبية.
وأوضح الحساب الرسمي لمعرض جدة الدولي للكتاب في تويتر، أن جدول الفعاليات سيشهد إقامة عدداً من الندوات والأمسيات الرئيسية، مبيناً أن الفعاليات ستبدأ في بداية باليوم الثاني بأمسية شعرية وندوة حول تجارب بعض رواد الأدب والثقافة والمملكة. 
وأشار الحساب الرسمي، إلى أن أيام المعرض ستقام فيها أمسيات مختلفة، بالإضافة لورش عمل متنوعة في جوانب التصوير الضوئي وتنمية مهارات وثقافة الطفل والكتابة الإبداعية للأطفال. بجانب النشر الإلكتروني، كما سيضم المعرض متحف للفنون يشمل على جناح الفن التشكيلي وجناح الخط العربي وجناح التصوير الضوئي. وستشهد فعاليات عرض مسرحية "هل أراك" وهي من إخراج الفنان ياسر الحسن وتأليف وتمثيل الفنان خالد الحربي. وستقدم أربع عروض خلال فترة المعرض.
وكان معرض جدة الدولي للكتاب، قد دشن موقعه على الإنترنت www.jeddahbookfair.com ، حيث دعيّ من خلاله الراغبين من المؤلفين في التمكن من تواجدهم على منصات التوقيع، كما شملت الدعوة من يرغب في التواجد في جناح المؤلف السعودي الخاص من المؤلفين الذين ليس لديهم دور نشر وقاموا بنشر كتبهم بأنفسهم، وحثهم بالمسارعة للدخول للموقع الإلكتروني وتعبئة نموذج المشاركة.‎
 
 

 

 

المصدر: 
جريدة الرياض
موضوع المقالة: