تخطي إلى المحتوى
!!إلى كل معنيٍّ بالتغيير .. أقدم واجب التحية والتقدير !!إلى كل معنيٍّ بالتغيير .. أقدم واجب التحية والتقدير > !!إلى كل معنيٍّ بالتغيير .. أقدم واجب التحية والتقدير

!!إلى كل معنيٍّ بالتغيير .. أقدم واجب التحية والتقدير

كاتب المقالة: 

التغيير الذي نذرت له حياتي، ورأيت فيه مفتاح كل تقدم وتحضّر وفعالية، تضفي على حياة الإنسان معنى؛ تَثْقُل به في الميزان!!

التغيير الذي ألّفت فيه الكتب، وعقدت له الندوات، ونشرت فيه على مواقع التواصل الاجتماعي 100 حلقة؛ لقيَت أصداءً لم يحصد المجتمع رجْعَها المنشود بعد!!

الآن! أطلق مدونتي تغيير ta3yeer، مزمعاً أن أصنع التغيير بنفسي؛ أراه واقعاً على الأرض، وحركة قابلة للقياس، لا تهدأ حتى تحقق هدفها المنشود!!

إنهاء عصر التدخين!! إلغاء حق الفيتو!! ترسيخ مبدأ التعدد وحق الاختلاف!! إعداد جيل يحقق للإسلام حضوراً يليق به في أميركا؛ حملات انطلقت وبدأت تحصد نتائج مشجعة، وتبحث عن شركاء إيجابيين؛ يتبنونها، ويضيفون إليها من ذواتهم ما يغنيها!!

تغيير ta3yeer؛ فكرة مبتكرة غير محتكرة، حقوقها المادية والمعنوية متاحة لكل إنسان إيجابي غيور؛ يتبناها ويضيـــــــف إليها من ذاته، ويسهم في تنميتها؛ لتكبر وتتضاعــــــــــف في ســـــلسلة هندسـية، مَثَلُها (كَشَجَرَةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُها ثابِتٌ وَفَرْعُها فِي السَّماءِ تُؤْتِي أُكُلَها كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّها) [ إبراهيم:14 /24-25].

رابط المدونة : http://ta3yeer.com/

أنتظر رأيكم وملاحظاتكم

دمتم بخير وفعالية وعطاء

محمد عدنان سالم 

المصدر: 
دار الفكر